الثلاثاء، 3 يناير 2017

التسويق الإلكتروني - رزان الأحمدي

 
أسس التسويق
وسائل التسويق

التسويق الإلكتروني: Internet marketing ويعرف أيضا باسم التسويق الرقمي: e-marketing أو التسويق عبر الشبكة  : web marketing) او Digital Marketing)، ويشمل جميع الأساليب والممارسات ذات الصلة بعالم التسويق عبر شبكة (الإنترنت): الاتصال عبر الإنترنت، وتحسين التجارة الإلكترونية

 
 
 
 
 
 
 
 
أهم طرق نجاح التسويق الإلكتروني 
يشمل التسويق الإلكتروني مجموعة من الطرق التي يمكن استخدامها للنجاح في تحقيق الأهداف المطلوبة :
·         يمكن الاعتماد علي الكثير من طرق التسويق الالكتروني ولكن يظل الفيصل في تحديد أكثر الطرق ملائمة هو الخدمة أو المنتج المطلوب تسويقه .
·         الميزانية المحددة لعمليات التسويق الالكتروني عبر الانترنت والتي علي أساسها يتم البدء في الحملات التسويقية للمنتج .
·         خبرة المسوق الالكتروني في التعامل مع آليات التسويق الالكتروني والتجديد و التطوير المستمر في استخدام علم التسويق الالكتروني في بيئة التسويق الرقمي.
 
 
 
لتسويق محركات البحث (search engine marketing) دور واضح في نمو التسويق على الإنترنت ، ويعتبر هذا النوع من التسويق الأكثر نمواً، هنالك عدة أنواع من تسويق محركات البحث (search engine marketing) من أهمها: الإدراج المدفوع (paid inclusion) الإدراج المدفوع مفهوم صعب التوضيح رغم أهمية فهمه لكل من أصحاب المواقع والباحثين .
Paid inclusion
It includes payment of the inclusion of the search engine company to impose fees for the inclusion of a website in their results pages. Also known as User-sponsored, offering paid inclusion by most search engine companies, both in the area of the main results or advertisements region that have been identified separately.
Fee structure is both a candidate against excessive foreground and generator of income. Normally, the fee covers the annual subscription for a single page Web, which will be automatically classified on a regular basis. However, some companies are experimenting with non-subscription-based fee structures are presented as lists purchased permanently. It may also apply to all fee PPC. Each different search engine. Some sites allow only paid inclusion, although this had little success. More frequently, many search engines, such as Yahoo !, [combination paid inclusion (per page and per-click fee) with the web crawling results. Others, such as Google (As of 2006, Ask.com [16] [17]), do not let the site owners pay to be in the list of search engine (ads appear separately and labeled as such).
Some critics of the payment of the inclusion of allegedly caused searches to return results more dependent on the economic situation of the interests of a web site, and to a lesser extent on the suitability of this site for end users.
The dividing line is often among the pay-per-click advertising and paid inclusion is debatable. Some struggled for any paid listings to be described as a statement, while defenders insist that they are not in fact ads since site owners do not control the content of the list, ranking, or even if it is found that any of the users. Another advantage of the inclusion of pay is that it allows for site owners to identify specific dates for crawling pages. In the general case, one has no control until their page will be crawled or added to the search engine index. The inclusion of payment proves to be particularly useful in cases where pages are created dynamically and frequently modified.
The inclusion of paid-up way of marketing via search itself engines, but also a tool of search engine optimization, because experts and companies can be different test methods to improve the ranking and see what the results are often within a few days, instead of waiting weeks or months. Knowledge gained in this way can be used to improve other web pages, without paying the search engine company..
 
 
ادراج مدفوعة " الترجمة "
يتضمن دفع إدراج شركة محرك البحث فرض رسوم لإدراج موقع على شبكة الانترنت في صفحات نتائجها. المعروف أيضا باسم قوائم ترعاها، وتقدم منتجات إدراج المدفوعة من قبل معظم الشركات محرك البحث سواء في مجال النتائج الرئيسية أو منطقة إعلانات التي تم تحديدها بشكل منفصل.
هيكل الرسوم هو كل من مرشح ضد المقدمة زائدة ومولد للدخل. عادة، ورسوم يغطي الاشتراك السنوي لصفحة ويب واحدة، والتي سيتم تلقائيا تصنيفها على أساس منتظم. ومع ذلك، فإن بعض الشركات وتجرب مع هياكل الرسوم غير الاشتراك القائم حيث يتم عرض قوائم شراؤها بشكل دائم. قد تنطبق أيضا على جميع رسوم بالنقرة. كل محرك بحث مختلف. بعض المواقع تسمح تدفع فقط إدراج، على الرغم من أن هذه لم يحرز نجاحا يذكر. أكثر في كثير من الأحيان، العديد من محركات البحث، مثل ياهو!، مزيج دفع إدراج (لكل صفحة ولكل انقر فوق رسم) مع نتائج الويب الزحف. آخرون، مثل جوجل (واعتبارا من عام 2006، Ask.com ])، لا تدع أصحاب المواقع تدفع ليكون في قائمة محرك البحث (تظهر الإعلانات بشكل منفصل وصفت على هذا النحو).

بعض المنتقدين من دفع إدراج يزعم أنه يتسبب في عمليات البحث لإرجاع نتائج أكثر اعتمادا على الوضع الاقتصادي لمصالح موقع على شبكة الإنترنت، وبدرجة أقل على ملاءمة هذا الموقع للمستخدمين النهائيين
.

غالبا ما يكون الخط الفاصل بين الدفع لكل نقرة الإعلان وإدراج المدفوع قابل للنقاش. وبعض ناضلوا من أجل أي القوائم المدفوعة إلى وصفها بأنها إعلان، في حين يصر المدافعون عن أنهم ليسوا في الواقع الإعلانات منذ أصحاب المواقع لا تسيطر على محتوى القائمة، ترتيبه، أو حتى ما إذا تبين أن أي من المستخدمين. ميزة أخرى لإدراج دفع هو أنه يسمح لأصحاب الموقع لتحديد مواعيد معينة لالزحف إلى الصفحات. في الحالة العامة، واحد لديه أي سيطرة لحين صفحتهم سيتم الزحف أو إضافتها إلى فهرس محرك البحث. إدراج دفع يبرهن على أن تكون مفيدة بشكل خاص في الحالات التي يتم إنشاء صفحات حيوي وكثيرا تعديل
.

إدراج المدفوع طريقة التسويق عبر محركات البحث في حد ذاته، ولكن أيضا أداة من محرك البحث الأمثل، لأن الخبراء والشركات يمكن اختبار اساليب مختلفة لتحسين الترتيب ونرى ما هي النتائج في كثير من الأحيان في غضون بضعة أيام، بدلا من الانتظار أسابيع أو أشهر. المعرفة المكتسبة بهذه الطريقة يمكن أن تستخدم لتحسين صفحات الويب الأخرى، دون دفع شركة محرك البحث
.
قد يهمك :
·         روابط  للإفادة :
-          دورة التسويق الإلكتروني عبر اليوتيوب https://www.youtube.com/watch?v=nOZu9s0ZSkQ
-          دورة التسويق الإلكتروني عبر احد المواقع www.emarketingacademy.org/
 
 
   مشروع الطالبة :
رزان سلمان الأحمدي 
 https://www.youtube.com/watch?v=nOZu9s0ZSkQ

هناك تعليق واحد: